Systems

CONTROLITE® نظام ذكي للإضاءة خلال النهار

يتميز بلوح شبه شفاف مُزَجّج ذي فتحات من اللوڤر (louvres – التظليل) التي يمكن أن تُدار والقابلة لتعديل وضعيتها لتتناسب مع مستويات انتشار ضوء النهار. يتيح هذا النظام المتقدم التحكم الكامل بكثافة الضوء الداخلي على مدار اليوم والسنة.

DANPATHERM RK7

نظام تسقيف مُزجّج مزدوج، مبني من كاسيتات (Cassettes) متداخلة بواسطة نظام مِقْبض عامودي (standing seam system) من شركة دانبال. هذا النظام يتميّز بأعمدة مخفية وغير مرئية، والتي توفر مقاومة عالية للرياح والثلوج.

نظام التسقيف لشركة دانبال

نظام التسقيف لشركة دانبال هو عبارة عن نظام شبه شفاف مزجج خال من البراغي، و متوفر في مجموعة متنوعة من التصميمات، ومناسب للتركيب فوق أو أسفل أنواع مختلفة من الهياكل (وفقًا لمتطلبات الهندسة والتصميم). يحتوي النظام على مجموعة متنوعة من مَقَابِض الوَصْل الخالية من البراغي المتداخلة والمصنوعة من البوليكربونات (polycarbonate) أو الألومنيوم. تعتبر أنظمة دانبال للأسقف مناسبة لمجموعة واسعة من الظروف الجوية وتوفر مقاومة ذات تأثير عال. المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الجوانب والألوان والتشطيبات والمؤثرات الخاصة توفّر مجموعة مذهلة من الخيارات الإبداعية.

نظام "كومباكت" من شركة دانبال

تمتَّع بمظهر الزجاج مع كل مزايا البوليكربونات . “كومباكت” من شركة دانبال عبارة عن لوح صلب بسمك 4 ملم والذي يوفر مظهرًا يشبه الزجاج، جنبًا إلى جنب مع القوة وخصائص العزل والمرونة والقدرة على التقوّس والوزن المنخفض وحماية الأشعة فوق البنفسجية. ألواح دانبلون ذات نظام مِقْبض وَصْل عامودي تتيح للمهندسين المعماريين الحرية الكاملة لتصميم مساحات مُزجّجة مذهلة ذات حجم أو زاوية أو لون غير محدودة. يصل طول الألواح إلى 12.0 متر. وتتوفر هذه الألواح على شكل ألواح مستقيمة بمجموعة من الألوان والتي يصل طولها إلى 12 مترًا، مما يُمكّن من حنْيِها بسهولة من دون معالجة حرارية في موقع العمل – وبذلك تستطيع التكَيُّف مع جميع أفكار الشفافية الإبداعية.

دانباڤولت

نظام فتحات الإضاءة السقفيّة على شكل القبة (Barrel Vault Skylight System) يجمع نظام فتحات الإضاءة السقفيّة على شكل القبة بين جميع مزايا أنظمة دانبلون وبين مزايا فتحات الإضاءة السقفيّة ذات الطول غير المحدود، مما ينتج عنه تداخل متكامل مع أنواع الأسطح المختلفة، بما في ذلك المعدنية والخرسانية. يسمح الهيكل المُميّز لدانباڤولت (Danpavault) بالإنتشار المتساوي للضوء الطبيعي، الدوام لفترة طويلة، العزل الحراري والوقاية العالية من الأشعة فوق الحمراء. يمكن تركيب دانباڤولت (Danpavault) من شركة دانبال كفتحة اضاءة سقفيّة ذاتية الدعم على سطح معدني يغطي مساحة كبيرة من أنصاف الأقطار والأبعاد. ويمكن تركيبه على مساحات أصغر عبر اضافة أطر من الألمنيوم مثل الفاصلات، القضبان، أو مَقَابِض الوَصْل.

هل تريد المزيد من التفاصيل ومحاكاة مجانية لنظام التحكم؟ اتصل بنا اليوم!